إن القراءة التحليلية لمضامين المناشير والمذكرات والأوامر المتضمنة لوظائف ومشمولات إطار التفقد البيداغوجي يلمس رغبة في تجويد الآداء التربوي بقطاع الطفولة وطلك من خلال التركية على المجالات التالية :
ـ في مجال التقييم :
ـ تقييم عمل إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي ومديري المؤسسات الاجتماعية التربوية العمومية والخاصة والتابعة للجمعيات،
ـ تقييم سير عمل المؤسسات ومدى نجاحها في تطبيق السياسات والتوجهات العامة للقطاع وتفتحها على المحيط،
ـ دراسة موازنات إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي،
ـ متابعة النشاط البيداغوجي في مجال الشباب والطفولة،
ـ متابعة تطبيق البرامج والتوجهات الرسمية،
ـ تقييم عمل إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي ومديري المؤسسات الاجتماعية التربوية العمومية والخاصة والتابعة للجمعيات،
ـ تقييم سير عمل المؤسسات ومدى نجاحها في تطبيق السياسات والتوجهات العامة للقطاع وتفتحها على المحيط،
ـ دراسة موازنات إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي،
ـ متابعة النشاط البيداغوجي في مجال الشباب والطفولة،
ـ متابعة تطبيق البرامج والتوجهات الرسمية،
التأطير :
تأطير إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي للمتربصين وتكوينهم مهنيا،
ـ تأطير إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي قصد تطوير مؤهلاتهم المهنية،
ـ تأمين التأطير البيداغوجي للمربين المتربصين وفي مجال تسيير المؤسسة بالنسبة إلى المديرين الجدد في الخطة،
ـ ضبط حاجيات إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي إلى التكوين والمساهمة في وضع برامجه وإنجازها.
ـ تأطير إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي قصد تطوير مؤهلاتهم المهنية،
ـ تأمين التأطير البيداغوجي للمربين المتربصين وفي مجال تسيير المؤسسة بالنسبة إلى المديرين الجدد في الخطة،
ـ ضبط حاجيات إطارات التنشيط التربوي الاجتماعي إلى التكوين والمساهمة في وضع برامجه وإنجازها.
test des commentaires
ردحذفcommentaires deuxième démonstration
ردحذفمع الشكر
ردحذفbonjour
ردحذفmerci
ردحذفjalila-toufoulazaghouan.blogspot.com
ردحذف